بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

كريسبو واثق من قدرات الدحيل في تحقيق الفوز على الاستقلال الطاجيكي

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق العلامة الكاملة في مواجهة الغد أمام مضيفه الاستقلال الطاجيكي التي يستضيفها استاد الجمهورية المركزي في العاصمة دوشنبه لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف كريسبو في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: نحن هنا في انطلاقة مشوارنا في دوري الأبطال ونعلم أننا سنواجه منافسا صعبا سيحظى بمساندة جماهيره من المدرجات، بيد أن فريقي جاهز لهذه المباراة وسنعمل على الخروج منها بنتيجة إيجابية.

وتابع كريسبو قائلا: انضم إلينا في الفترة الأخيرة اللاعب فيليبي كوتينيو ولكنه لن يكون متواجدا معنا في المباراة فضلا عن غياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة بيد أن ثقتي كبيرة بالعناصر الموجودة وقدرتهم على تحقيق المطلوب.

وأوضح مدرب الدحيل: في النسخة الماضية وصلنا للدور نصف النهائي ونجحنا في الظهور بشكل جيد بعد أن تصدرنا مجموعتنا وهذه المرة سنخوض المباريات بطموحات متزايدة رغم فقداننا لعدد من العناصر وعلى رأسهم ادميلسون جونيور.


وختم كريسبو: المنافسة ستكون قوية في هذه المجموعة وبالتأكيد لن تكون هناك مباراة سهلة، ونحن من جانبنا سنعمل على تقديم المطلوب للعبور إلى الدور المقبل والاستمرار في دائرة المنافسة، والفريق يملك مجموعة متنوعة من اللاعبين يمكنهم تغطية أي غياب وأسلوبنا الجماعي سيسهل من مهمتنا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى