بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

كاسترو يستعين بـ 8 لاعبين أجانب لمواجهة بطل إيران بدوري أبطال آسيا

قبيل الاستعدادات لانطلاق أولى مباريات النصر السعودي، في مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، طالب المدير الفني لنادي النصر السعودي، لويس كاسترو ادارة النادي، باعتنماد الاجانب الثمانية في الفريق تمهيدا للسفر إلى طهران لمواجهة بيسبوليس الايراني.

لويس كاسترو

وفي تقرير لها، قالت “الرياضية” السعودية أن ذلك يأتي وفقا لنظام الاتحاد القاري، خلال الموسم الجاري، حيث سيتم تحديد عدد اللاعبين الأجانب قبل انطلاق المباراة.

وكشف التقرير، أن إدارة النصر السعودي، قررت السفر إلى إيران عبر طائرة خاصة، صباح الاثنين بعد المقبل، على أن يجري فى اليوم نفسه التدريب الأخير على ملعب “آزادي”،  والذي ستتم المباراة عليه، وعلى أن تعود بعدها بعثة النصر إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.

عودة الأجانب

وأتي هذا فيما أبلغ الجهاز الإداري بالنصر السعودي، لويس كاسترو، أن جميع اللاعبين الدوليين، الأجانب والمحليين، سيحضرون تدريب الخميس المقبل، بعد الانتهاء من كافة الحجوزات، كما سيحضر معظمهم للرياض الأربعاء المقبل، عقب الفراغ من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في فترة التوقف الدولي.


النصر والرائد

وشدد تقرير الرياضية السعودية، أن كاسترو أعلن أنه سيعتمد قائمته النهائية للمباراة الآسيوية، مع الفريق الإيراني، وذلك عقب مباراة الرائد، التى ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى