بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

كاسترو يرد على احتمالية إقالته بعد خروج النصر من أبطال آسيا

رد مدرب النصر السعودي بحدة، على سؤال بخصوص مستقبله مع الفريق بعد الخروج من بدولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي.

خسارة النصر

وخسر النصر السعودي أمام العين الإماراتي بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية، في مباراة أمس الاثنين، وتوديع دورى أبطال آسيا.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال البرتغالي كاسترو: لحظات صعبة علينا، ولكن قاتلنا في المباراة وحققنا الانتصار وخسرنا بركلات الترجيح. مدافعا عن نفسه ضد من يترقب إقالته بالقول:”عملي الجاد في ‎النصر يدافع عني، وليست لدّي مشكلة في أن يقيلني النصر”. واردف: أملك 27 عاما من التدريب، ولم أترك ناديا واحدا في منتصف الموسم”، وفق تصريحاته.

لويس كاسترو

ودافع كاسترو بقوة عن لاعبيه بالقول:”نملك لاعبين مؤثرين مثل سلطان الغنام ونواف العقيدي لكنهما غائبان، واللاعبون الذين سددوا اليوم نجحوا في التسجيل بكبرى المسابقات الأوروبية”، وفق وصفه. مضيفا: “خلقنا 30 هجمة والشوط الثاني كنا أفضل تكتيكيا، ولكن في كرة القدم النتائج هي الأهم، ونتحمل الأخطاء الفردية والإصابات في المباراة”. بنص تصريحاته.


الغيابات

وشدد لويس كاسترو بالقول:”لعبنا بعدد من الخطط خلال المباراة وفريقنا كان الأفضل رغم تلقينا أهداف، وفي المجمل نحن الأفضل رغم الظروف، ولكن النقص والغيابات أفقدنا التركيز. مضيفا:”نستطيع الفوز بكأس الملك أو ‎كأس السوبر السعودي”. بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى