ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

كارفاخال بعد الهزيمة: أمر مخزي والسيتي فريق صعب للغاية على ملعبه

اعترف داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، بثقل الهزيمة أمام مانشستر سيتي وتوديع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 4-0. قائلا:”مانشستر سيتي كان أفضل منّا في كل شيء، لقد تعرضنا لهزيمة قاسية. وتابع: لكننا سنعود في أقرب وقت”.

كارفاخال

وأضاف كارفاخال في تصريحات اعقبت الهزيمة، لقد وضعونا في مأزق، وكانوا متفوقين في كل شيء، كانت لدينا دقائق جيدة في الشوط الثاني وسنعود مرة أخرى للمشاركة في نهائي آخر، بحسب تعبيره. ومعربا عن حزنه الشديد.

هزيمة ريال مدريد

وسقط ريال مدريد صريعا أمام مانشستر يتي في مباراة الاياب 4-0 ليتأهل لنهائي دوري ابطال أوربا ويلتقي إنتر ميلان.

فريق صعب للغاية

وشدد كارفاخال: مانشستر سيتي صعب للغاية في ملعبه، كانت مباراة صعبة أمام هذا الجمهور. وأردف: لم نتوقع أننا سنكون بهذه الحالة خاصة بعد مستوى مباراة الذهاب”.

إعلان

واختتم داني كافاخال:”علينا أن نهنئ مانشستر سيتي، وأن نرفع رؤوسنا. وتابع: نعلم أنه أمر مخزٍ ألا نكون قادرين على لعب نهائي آخر. وشدد” لكن مانشستر سيتي استحق التأهل بدلًا منا للنهائي”.

فوز مانشستر سيتي

وعلى الناحية الثانية، أعرب جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة بي إن سبورتس القطرية”، عن سعادته بالفوز الذي حققه على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح  جوارديولا: “لقد التقيت باللاعبين قبل أن ندخل إلى أرضية الملعب، قلت لهم إذا كنتم تريدون مواجهة إنتر ميلان في النهائي يجب أن تهزموا ريال مدريد، يجب أن تسيطروا على كل شيء، بحسب تصريحاته.

بيرناردو سيلفا

وتابع مدرب مانشستر سيتي، أنا سعيد لـ بيرناردو، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي ومسيرتي التدريبية، مردفا: لاعب رائع يمكنه أن يصنع الفارق في أي لحظة.

إعلان

وأكمل بيب جوارديولا تصريحاته بالقول: هذه ليست أفضل مباراة لـ مانشستر سيتي معي، لقد لعبنا الكثير من المباريات الرائعة. مواصلا: لكن الفارق هو أننا نواجه ريال مدريد اليوم، واللقاء في نصف النهائي، والنتيجة بالتأكيد كانت رائعة، وفق نص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى