بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديالشباب السعودي

قمة نارية.. موعد مباراة النصر والشباب بالجولة الرابعة في الدوري السعودي

يترقب الكثيرون موعد مباراة النصر والشباب في قمة نارية بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الحالي.

 النصر والشباب

ويحتل النصر السعودي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاث جولات وبعد خسارة المباراة الاولى والثانية.

وحقق النصر السعودي، فوزا ضخما على نظيره الفتح 5-0 في الجولة الثالثة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين، حث شهد تألق رونالدو وتسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة، وسجل  السنغالي ساديو ماني، خلال المباراة نفسها.

ويأتي فريق الشباب السعودي، وذلك في المركز الـ 14 حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن، واكتفى بالتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.


موعد مباراة النصر والشباب بالجولة الرابعة في الدوري السعودي

ومن المرتقب أن يلتقي النصر والشباب السعودي، غدا الثلاثاء مساء الثلاثاء، وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تنقل المباراة بين النصر السعودي والشباب، وذلك عبر قناة SSC SPORT 1 HD، وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الجاري.

وخسر النصر أمام الاتفاق السعودي، 2-0 ثم خسر أمام التعاون 2-0، ثم جاءت الانطلاقة أمام الفتح. وعلى الناحية الثانية، تعادل الشباب أمام نظيره الأخدود 1-1 في الجولة الأولى، وخسر أمام الوحدة السعودي، 3-1 في الجولة الثانية، وتعادل أخيرًا مع ضمك 1-1.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى