بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

قمة نارية.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بدوري الأبطال

في مواجهة مرتقبة وقمة ألمانية إنجليزية من العيار الثقيل، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

قمة نارية

ومن المنتظر أن، يستضيف ملعب أليانز أرينا مواجهة  بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، بالموسم الجديد في دوري الابطال. ويقع بايرن موينخ في المجموعة الأولى، وتضم فرقا قوية منها، مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بالإضافة إلى جلطة سراي التركي.

توماس توخيل

ويأمل توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ لاستغلال الوضع الصعب الذي يمر به النادي الإنجليزي، بعد تكرار هزائمه في الفترة الاخيرة من أجل الحصول على أول 3 نقاط له في البطولة.

وعلى الناحية الثانية، يسعى مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره من أجل مصالحه جماهير الشياطين الحمر واستعادة الثقة،


موعد مبارارة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بدوري ابطال أوروبا

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، غد الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا.

القنوات الناقلة للمواجهة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

وينتظر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري، لمباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد قناة beIN Sports 1. ، وحيث يقوم بالتعليق عليها التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى