بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزمباريات أخرى

قلق داخل منتخب مصر من إصابة الشناوي وفيتوريا يقوم بهذه التحركات

وسط ترقب لحالته الصحية بعد الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن مواجهة الأهلي والترجي في اياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يحسمها الأهلي 4-0 في مجموع المباراتين.

إصابة محمد الشناوي

وأربكت إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي وكذلك منتخب مصر، والذي يعتمد بشكل أساسي عن الشناوي.

وكان قد بدأ منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، البدء في تحضير أوراقه لانطلاق معسكر يونيو ومواجهة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023. وهو ما أربك حسابات فيتوريا حتى اللحظة.

غياب الشناوي

وتعرض محمد الشناوي، للإصابة في عضلة السمانة مؤخرًا، وغاب عن مباراة الاهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يتم الكشف عن الموقف من نهائي دوري ابطال أفريقيا والمقرر أمام الوداد المغربي 10 يونيو المقبل.


مواجهة غينيا

وخاطب الجهاز الطبي بالمنتخب المصري نظيره في الأهلي، للوقوف على أخر تطورات إصابة الشناوي، لحسم موقفه من الانضمام لمعسكر المنتخب ومباراة غينيا يوم 14 يونيو المقبل.

وأوضحت تقارير اعلامية، أن طبيب منتخب مصر،  وكذلك فيتوريا يتابعان حالة الشناوي، حيث يعد الحارس الأول للفراعنة ووجوده أمرًا ضروريًا في مواجهة غينيا الحاسمة، في تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المنتظر، أن يخوض منتخب مصر مباراته ضد غينيا، وذلك بعد أيام قليلة من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، والمقرر إقامته في المغرب، والتي من المقرر أن تستضيف أيضًا مباراة مصر على استاد مراكش، وفق ما هو مخطط له.

 


 

 

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى