بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

Uncategorized

قرش دهب يخطف التريند بعد التهامه ذراع سيدة بمصر “القصة كاملة”

في حادثة هى الثانية خلال شهور قليلة، هزت حادث قرش مصر ظهر في قرية دهب بجنوب سيناء المصرية التريند وتصدر الاحداث، وذلك اثر هجومه على سيدة.

قرش دهب

وقررت وزيرة البيئة المصرية، ياسمين فؤاد، إغلاق أحد شواطئ مدينة دهب بجنوب سيناء، إثر تعرض سيدة للإصابة بعد أن هاجمتها سمكة قرش، كما وجهت فؤاد بتشكيل لجنه عاجلة لتقييم الموقف والوقوف على أسباب هجوم سمكة القرش وتمشيط الشاطي. وقال مصدر طبي بخصوص حادث هجوم القرش، إن الحادث أسفر عن بتر الذراع اليسرى بالكامل للسيدة. المعتدى عليها.

هجوم سمك القرش

وذلك في الهجوم الذي وقع في شاطئ “اللاجونا”، حيث فوجئ رواد المكان بالسيدة تصرخ، وتبين أنها تعرضت لهجوم من سمكة قرش. وزادت الاثارة عندما قال شهود عيان أن سمكة القرش من نوع “تايغجر”،  وهو القرش الذي التهم سائحا روسيا بالكامل، في الغردقة خلال شهر يونيو الماضي 2023.

قرش سيناء

ومن ناحية ثانية، وصلت الخبيرة الأمريكية التي قررت السلطات المصرية الاستعانة بها لتركيب أجهزة تتبع لدراسة سلوك أسماك القرش، إلى مدينة الغردقة منذ ثلاثة أام، وقررت  السلطات في مصر، اتخاذ خطوة تركيب أجهزة التتبع التي استوردتها من الخارج، وذلك عقب الحادث المروع الذي التهمت فيه سمكة قرش سائحا روسيا قبل ثلاثة شهور.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى