بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

قائمة ريال مدريد أمام أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا..لا غيايات

قبيل مواجهة نارية وحاسمة، السبت المقبل في نهائي كأس ملك اسبانيا، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي،  المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة أوساسونا.

ومن المرتقب أن يلتقي ريال مدريد، السبت المقبل، على ملعب لا كارتوخا، وذلك في مدينة إشبيلية، في نهائي كأس ملك اسبانيا. وبعد خسارة مزعجة تعرض لها الملكي 0-2 أمام ريال سوسيداد بالدوري الأسباني.

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء أوساسونا ، الذي سيقام يوم السبت المقبل، على ملعب لا كارتوخا، في مدينة إشبيلية، لتضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


كورتوا – لونين – لويس لوبيز

خط الدفاع ويضم كل من:-

كارفخال – ميليتاو – ألابا – فاييخو – ناتشو – أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – واللاعب روديجر – فيرلاند ميندي

خط الوسط ويضم كل من:-


كروس – مودريتش – كامافينجا – واللاعب فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

خط الهجوم ويضم كل من:-

هازارد – بنزيما – أسينسيو – فينيسيوس – رودريجو – ماريانو دياز

وكان قد قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا السبت المقبل في مدينة إشبيلية، كما قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حكمًا لنهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا، في مواجهة مرتقبة.

ويذكر أن ريال مدريد تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا عقب الفوز الكاسح على غريمه برشلونة بنتيجة 4 – 1 في مجموع المباراتين، في حين صعد فريق أوساسونا لنهائي كأس ملك أسبانيا على حساب فريق أتلتيك بيلباو.


ومن المقرر، أن تنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في النهائي، وذلك عند تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى