بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

قائد نانت عن مصطفى محمد بعد ضجّة مباراة تولوز: ندعمه ولا توجد مشكلة

وسط ضجة كبرى، بعد رفض الدولي المصري مصطفى محمد المشاركة في مباراة فريقه نانت الفرنسي وتولوز بسبب حملة دعم المثلية، أعلن قائد فريق نانت دعمه لمصطفى محمد.

نانت وتولوز

وكانت قد أقيمت مباراة نانت وتولوز أمس الأحد، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقن، فيما تم استبعاد مصطفى محمد من قبل الجهاز الفني بقيادة، بيير أريستوي، بسبب رفضه المشاركة وارتداء قميص يدعم المثلية خلال اللقاء.

وكان قد علق مصطفى محمد، على قرار عدم اللعب وقال على حسابه الرسمي على “تويتر”: بالقول:”لم أشارك في مباراة تولوز ونانت اليوم، لا أريد أن أجادل على الإطلاق”.

وتابع: أحب أن أوضح موقفي، احترام الاختلافات يعني احترام الآخرين واحترام الذات واحترام ما سيتم مشاركته وما سيبقى مختلفًا”. بنص تصريحاته.


لكل فرد خياراته

وفي تصريحات كشف موتوسامي موقف مصطفى محمد بالقول: “كان مترددًا في المشاركة بالمباراة من عدمها”. مضيفا: نتفهم قراره، لا توجد مشكلة، ولكل فرد خياراته، سيظل زميلنا وصديقنا وأخونا ونحن ندعمه”.

مدرب مصطفى محمد

من ناحية أخرى، قال مدرب نانت عن موقف مصطفى محمد:”كان قرار طبيعي باستبعاده. وأردف: ناقشنا معه كجهاز فني ولكنه كان ممزقًا بين الرغبة في اللعب والتفكير في المشاكل التي تعرض لها بسبب شهر رمضان، بنص تصريحاته”.

وتابع: رأيي أننا يجب أن ندعو دائمًا إلى التسامح فيما يتعلق بجميع المشاكل الدينية أو الجنسية التي نواجهها، مردفا: “ليس لدي الكثير لأقوله عن ذلك”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى