بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

قائد منتخب نيجيريا قبل نهائي أمم أفريقيا يتحدى: سنفوز باللقب

قال قائد منتخب نيجيريا، أحمد موسى، إن نيجيريا تستحق الفوز بكأس أمم إفريقيا، وأن اللقب أهم من مشاركته. حيث أوضح موسى خلال المؤتمر الصحفي لنهائي أمم أفريقيا أمام كوت ديفوار غدا الاحد، أن النسور الخضراء تستحق الفوز بتلك البطولة من كأس أمم إفريقيا.

منتخب نيجيريا

ومن المنتظر أن، تلتقي نيجيريا وكوت ديفوار غد الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الحسن واتارا” بقيادة الحكم الموريتاني، بيدا دحاني.

وشدد موسى:”نستحق الفوز بتلك النسخة من كأس أمم إفريقيا، وستكون المباراة صعبة للغاية، لكننا هنا للفوز باللقب وسنفعل ذلك إن شاء الله، بحسب وعده.

أحمد موسى

وبخصوص تواجده في المنتخب دون المشاركة في أي مباراة  رد أحمد موسى قائلا:”يسعدني التواجد كلما تم استدعائي طالما أنني لم أعلن اعتزالي”. مضيفا:”لقد أتيحت لي الفرصة للعب من أجل الآخرين والفوز، والآن حان الوقت بالنسبة لي لمشاهدة الآخرين يلعبون من أجلي للفوز”، وفق قوله.


أمم أفريقيا

واختتم أحمد موسى تصريحاته بالقول:هذه واحدة من أفضل البطولات التي لعبتها في كأس أمم إفريقيا، وهناك الكثير من المفاجآت، مضيفا: “الأكثر أهمية بالنسبة لي هو التتويج باللقب”.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى