بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

فيتوريا ينتظر قرعة تصفيات كأس العالم لتحديد وديات جديدة لمنتخب مصر

في الوقت الذي حسم فيه منتخب مصر تأهله لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، في كوت ديفوار، فإن أمامه تحديا آخر في تصفيات كأس العالم 2026.

فيتوريا

وقالت تقارير، إن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، يترقب نتائج قرعة تصفيات كأس العالم، عن قارة أفريقيا المقرر لها مساء اليوم الخميس، لتحديد الوديات المناسبة للمنتخب، وذلك فى معسكري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وينتظر أن، يقام حفل سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 في كوت ديفوار، وذلك في السابعة مساء اليوم الخميس، بحضور محمد غرابة مدير منتخب مصر، في ظل غياب فيتوريا المدير الفني لارتباطه بقضاء فترة الإجازة الصيفية مع أسرته في أوروبا.

منتخب مصر

ومن المنتظر أن، يتواجد منتخب مصر، على رأس إحدى المجموعات الـ9 في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك بعدما حل ضمن التصنيف الأول لمنتخبات قارة افريقيا وفقا لتصنيف الفيفا. وذلك خلف منتخبات كل من المغرب، والسنغال، وتونس، والجزائر، في المركز الخامس.


كأس العالم

ووفق النظام الجديد لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعد زيادة عدد المنتخبات المتأهلة لكأس العالم إلى 48 فريق، فإنه سيتأهل متصدرو المجموعات التسعة، فيما يخوض أفضل منتخب من أصحاب المركز الثاني ملحق مع منتخب آخر من خارج أفريقيا للمنافسة على مقعد آخر مؤهل إلى مونديال 2026، ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بمشاركة 48 منتخبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى