بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

فيتوريا يحذر لاعبيه قبل مواجهة غانا: مباراة صعبة وضد خصم قوي

حذر المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغاالي روي فيتوريا لاعبيه قبل مواجهة غانا في أمم أفريقيا غدا الخميس. قائلا: يكون لدينا مباراة صعبة ضد خصم قوي، ولكن نحن جاهزون لهذه المواجهة.

فيتوريا

وأوضح البرتغالي فيتوريا في المؤتمر الصحفي للمباراة:”إن منتخب غانا عنيد، وهي مواجهة بين فريقين قويين، ويجب أن نستعد للمباراة بما يجب أن نقوم به من عمل لكي نُحقق الفوز”، بحسب قوله

وشدد مدرب منتخب مصر بالقول:”غدًا لدينا مباراة صعبة، لكن الأهم هو أن نكون منضبطين في القرارات التكتيكية وأكثر شراسة في الالتحامات”، كما أن علينا تحسين بعض الأمور الدفاعية، وفق وصفه.

مصر وغانا

وبسؤاله كيف سليعب هذه المباراة رد فيتوريا:”كيف سنلعب، لكل مباراة قصة مختلفة، ومواجهة الغد ستكون مختلفة عن المباراة الماضية، وسنختار اللاعبين الذين يُمكنهم الإجابة على كل أسئلتنا في اللقاء، هذا لا يعني إن كل شيء سيء، نحن نؤدي بشكل طيب، ونؤمن بما نفعله”، بحسب وصفه.


أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن تواجه، مصر غانا غدًا الخميس، في لقاء حاسم ومرتقب، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، والتي تضم كذلك، منتخبات موزمبيق والرأس الاخضر. وتعادل منتخب مصر، بنتيجة 2-2، في مفاجأة من مفاجآت كأس أمم إفريقيا.

واختتم فيتوريا قائلا:”لن أتحدث عن تغييرات تكتيكية، لكن الهدف الأكبر الذي نسعى له أن نكون أكثر هجومًا وأكثر ثباتًا. مشددا: نحترم غانا كثيرًا، وعلينا أن نعترف بقيمتهم ونركز في مواجهتهم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى