بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

فودين يعلق على الهاتريك أمام برينتفورد: أجد نفسي في وسط الملعب

علق فيل فودين، نجم مانشستر سيتي على تألقه وأهدافه في مباراة برينتفورد بالقول: أنه يجد نفسه في وسط الملعب وهو سعيد بآدائه.

فودين

وقال فودين في تصريحات نشرتها “بي بي سي” العالمية: “كنا نعرف الجودة التي يتمتع بها برينتفورد، فـ توني أحد أفضل اللاعبين في الفوز بالمبارزات الهوائية، وكنا نعرف التهديد الذي سيشكله، وفق قوله. لافتا: هم فريق رائع وكان علينا الرد وقد فعلنا ذلك بشكل جيد وأنا سعيد بنتيجة المباراة”.

فوز مانشستر سيتي

وتابع فودين، لقد أغلقوا المساحات لكننا تحلينا بالصبر، وسيطرنا على المباراة وخلقنا الفرص، وهو أمر رائع، بحسب وصفه.

وشدد فيل فودين في تصريحاته:”أنا سعيد حقًا بأدائي ولعب الكثير من الدقائق داخل الملعب. مشيرا:”أنا ألعب بأفضل مستوى لدي بقميص السيتي باستمرار لفترة طويلة، وأتمنى أن يستمر ذلك، وأستمتع باللعب في الوسط، وهذا هو المكان الذي أرى نفسي فيه، وفق تعبيره.


الدوري الإنجليزي

وكان قد التقى مانشستر سيتي نظيره برينتفورد أمس الاثنين في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وتمكن فيل فودين من تقديم أداءً رائعًا في تلك المباراة حيث تمكن من تسجيل هاتريك “ثلاثة أهداف خلال اللقاء.

وبخصوص المنافسة على اللقب الدوري الانجليزي، قال فودين:”علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وألا نتطلع إلى الأمام كثيرًا. مضيفا:” ليفربول وآرسنال يدفعاننا” وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى