بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

Uncategorized

فرح طلخا.. حفل زفاف بالدقهلية يهز التريند في مصر لهذا السبب

حفل زفاف أسطوري، تصدر التريند في مصر بعدما أحياه تامر حسني وحماقي وسيد البحراوي وأحمد شيبة وكان لافتا في تكاليفه المبالغ فيها.

فرح طلخا

الدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  جاءت بعدما ما تداول رواد السوشيال ميديا، صور وفيديوهات للزفاف، خاصة وأن كبار المطربين أحيوا المناسبة، وتواجدوا فيه منهم تامر حسني وحماقي والبحراوي، في محافظة الدقهلية.

واقترب رواد التواصل الاجتماعي ومواقع كبرى  من حفل الزفاف الذي تصدر التريند، وكانت المفاجأة إنه لطبيب صيدلي يُدعى حسام الصياد. وصلت تكاليف الزفاف التقديرية، من 10 إلى 12 مليون جنيه، إلى جانب التجهيزات الفخمة والمميزة التي نالت إعجاب الجميع، بعدما قام الصياد بإعداد تجهيزات مسبقة لحفل زفافه منذ ما يقرب من عام ليخرج بهذا الشكل الاسطوري الفاخر ويلتف الجميع له.

بذخ فرح طلخا

وعلق رجل الأعمال والصيدلي المصري حسام الصياد على حالة الجدل المُثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زفافه الأسطوري، بسبب ارتفاع تكاليفه:” تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة والجميع سألني عن تكلفة الفرح لكنني لم أذكر مبلغًا معينًا، ولكن ما أود قوله إن الفرح تكلف كثيرًا جدًا خاصة بحضور المطربين الذين أحيوا الحفل بينهم تامر حسني وحماقي. وتابع: الفرح اتكلف كتير أوي سواء من مطربين أو تصوير أو استعدادات أخرى”. وتابع: أنا أعيش في أمريكا من 18 سنة.. سافرت وانا عندي 14 سنة وكنت متمسك بنشأتي المصرية والعادات والتقاليد التي تربيت عليها”.


فستان الفرح

وواصل الصياد:” لم أفكر يومًا في الارتباط بأي فتاة أخرى، وكان لدي إصرار الارتباط بفتاة مصرية من أجل الأولاد وعروستي لا تعمل لأنها حديثة التخرج، بحسب قوله.

وعبرت العروس العروس سلمى فايد 22 عاما، على سعادتها البالغة بحفلر زفافها. وكشفت أن فستان الزفاف وصلت تكلفته إلى 300 ألف جنيه، ولاقى إعجاب الجميع”. بحسب قولها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى