بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

فرانس برس: صفقة انتقال ميسي للهلال السعودي تمت

بعد ضجّة كبيرة طوال الأيام الماضية، عن وجهة ميسي بعد الخلافات الأخيرة له في باريس سان جيرمان، إثر زيارة مفاجئة للسعودية، أكدت وكالة فرانس برس أن صفقة ميسي مع الهلال السعودي تمت.

صفقة ميسي

وقالت وكالة “فرانس برس” في تقرير لها، ونقلا عن مصادر موثوقة ومطلعة، على ملف انتقال ميسي للهلال السعودي، أن صفقة انتقال ميسي للسعودية تمت.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكدت “فرانس برس” إن صفقة انتقال ميسي للسعودية “تمت”، نقلا عن مصدر مطلع وعليم بالامور.

وجاء هذا رغم إن برنامح «Onze» الإسباني، كان قد بث تقريرا قال فيه، إن ميسي لا يرغب في إنهاء مسيرته في الدوري السعودي، ويرغب في الاستمرار بـ أوروبا واستمرار المنافسة على الألقاب القارية، مثل دوري ابطال أوروبا وغيرها.


وجهة ميسي ومحاولة برشلونة

وشدد البرنامج الاسباني، أن ميسي لن ينتقل إلى الدوري السعودي إلا إذا لم يتوفر له عرض أوروبي. مضيفا: إن برشلونة طالبه بالصبر لمدة شهر قبل حسم مستقبله، بحسب معلومات البرنامج”.

الليجا

في سياق متصل، لفت راديو كتالونيا أن الليجا أعطت بالفعل الضوء الأخضر، لتنفيذ خطة برشلونة لإعادة ميسي مجددًا إلى الدوري الإسباني وفق المتداول. لافتا: إلى خفض فاتورة رواتب النادي بالتخلص من عدد من اللاعبين منهم أنسو فاتي ورافينيا بخلاف منح اللاعب راتبًا منخفضًا يرتفع مع حصوله على نسبة من مدخولات النادي الاقتصادية التي ستتحقق بالتعاقد معه، بحسب التقرير. ويأتي هذا وفق تأكيد فرانس برس، أن صفقة انتقال ميسي للهلال السعودي تمت بالفعل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى