بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريد

عودة خيمينيز لتدريبات أتلتيكو مدريد الجماعية

عاد اللاعب الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز للتدريب الجماعي لفريقه أتلتيكو مدريد، وقد يتمكن من المشاركة في مواجهة فالنسيا المقررة يوم السبت على ملعب ميستايا في الجولة الخامسة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يشارك خيمينيز، الذي تعرض لإصابة في يوليو الماضي منعته من المشاركة في جولة نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف، في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه عاد اليوم للتدرب مع زملائه وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة فالنسيا.

من جانبه، يواصل كوكي ريسوريكسيون التعافي من إصابته بشكل إيجابي، في حين لم يتمكن البرازيلي صامويل لينو من استكمال جلسة المران بسبب شعوره بآلام عضلية في صالة الألعاب الرياضية، وسيتعين إخضاعه لفحوصات.

واستعاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، اللاعبين الدوليين يان أوبلاك وستيفان سافيتش بعد عودتهما من معسكر منتخبي سلوفينيا ومونتنيجرو، على الترتيب.


وما زال سيميوني بانتظار استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان والتركي كاجلار سويونكو والإسباني ألبارو موراتا وسيزار أزبيليكويتا وبابلو باريوس والأرجنتينيين ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخيل كوريا من منتخبات بلادهم.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ميستايا يوم السبت القادم بهدف تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم بعد تأجيل مباراة الجولة الماضية التي كانت مقررة أمام إشبيلية بسبب توقعات الطقس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى