بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

عمر برادة رئيسا تنفيذيا لمانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت، تعيين عمر برادة رئيساً تنفيذياً جديداً للنادي، جاء ذلك بعدما أكد مانشستر سيتي استقالة برادة من منصبه رئيساً تنفيذياً لعمليات كرة القدم في المجموعة المالكة للنادي.

وورد في بيان أصدره يونايتد: النادي مصمم على وضع كرة القدم والأداء على الملعب في قلب كل ما نفعله، ويشكل تعيين عمر الخطوة الأولى في هذه الرحلة”.

وأضاف: باعتباره أحد المديرين التنفيذيين الأكثر خبرة في كرة القدم الأوروبية، يجلب عمر ثروة من الخبرة الكروية والتجارية، مع سجل حافل من القيادة الناجحة وشغف للمساعدة في قيادة التغيير عبر النادي.

وأشار إلى أنه يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم في سيتي فوتبول جروب، حيث يشرف على 11 نادياً في 5 قارات، وقبل ذلك، كان يشغل مناصب عليا في برشلونة.


وتابع البيان: طموحنا المعلن هو إعادة تأسيس مانشستر يونايتد، بوصفه ناديا يحقق ألقابا، يسعدنا أن عمر سينضم إلينا للمساعدة في تحقيق هذا الهدف، كي يتمكّن جمهور يونايتد، مرة أخرى، من رؤية العلم الأحمر يرفرف عالياً في قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية، كما قال السير مات بازبي.

ولفت إلى أن موعد تسلّم برادة المنصب سيعلن في الوقت المناسب، وسيستمر في هذه الأثناء باتريك ستيوارت في منصب الرئيس التنفيذي المؤقت.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى