بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

علي معلول يبعث برسالة لجماهير الأهلي وترقب لرحيل مفاجىء

في واحدة من الرسائل الغامضة، وبعد تأكيد أكثر من مسؤول في النادي الأهلي، استمرار التونسي علي معلول مع المارد الأحمر وعدم رحيله، وجه التونسي معلول رسالة لجماهير الأهلي بدت غامضة وتسبق قرارا بالرحيل.

علي معلول

وكان قد وجه التونسي علي معلول، رسالة للجماهير، بعد مرور 7 سنوات على تواجده داخل القلعة الحمراء.

وانضم التونسي علي معلول، لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، في واحدة من انجح الانتقالات داخل الاهلي.

واشارت تقارير تونسية عدة، أن علي معلول قرر الرحيل عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية لكن مسؤولو الاهلي نفوا ذك بشدة.


رسالة علي معلول

وعلى الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كتب التونسي، علي معلول، “7 سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم.

وتابع في رسالته، 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الإنجازات مرتدياً قميص نادي القرن الإفريقي. مضيفا: مررت بالكثير من اللحظات السعيدة، وأخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائمًا ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور، بنص رسالته.

محبة جماهير الأهلي

واختتم التونسي علي معلول، رسالته صعبة التفسير الان، ستظل دائمًا محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى أبذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة.

وعلى ناحية اخرى، قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاهلي، إن رعاية فريق الكرة وصلت إلى 2 مليار جنيه طوال الـ4 سنوات، ومبلغ الـ500 مليون جنيه، قليل للغاية في ظل الالتزامات المالية على النادي، بحسب تصريحات تلفزيونية.


وشدد القيعي: الرعاة يحاولون استغلال قيمة وشعبية النادي الأهلي ودائمًا نحافظ عليهم ونسعى لجلب المزيد خلال الفترة المقبلة، كل طرف يريد إنجاح العلاقة وتحقيق المكاسب، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى