بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

عرض خليجي مغرٍ لـ كهربا وهذا رد جهاز الكرة بالأهلي

في الوقت الذي يستعد النادي الأهلي لخوض منافسات ضارية، وخصوصا في بطولة دوري أفريقيا في مرحلها النهائية، بعد حسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي 3-0، بدأت بعض عروض الميركاتو الصيفي، تنهال على بعض لاعبي الاهلي وتزعج مجلس الادارة، وفي المقدمة كهربا.

عرض مغر لكهربا

وأوضحت تقارير، وصول عرض مغري للاعب الاهلي محمود كهربا، للتعاقد معه والاستفادة من خدماته بعد ظهوره المميز مع الأهلي خلال هذه الفترة الاخرية، وتألقه  أمام الترجي التونسي، خلال لقاء الذهاب ونجاحه في إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر.

من ناحية ثانية، فرض مارسيل كولر المدير الفني للاهلي، حالة من التركيز على لاعبيه استعدادًا للقاء الإياب المرتقب أمام الترجي، بعد حسم مباراة الذهاب 3-0 واستقالة نبيل معلول مدرب الترجي.

ومن المنتظر، أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي الجمعة القادمة ١٩مايو في تمام العاشرة مساءا، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الأهلي والترجي

ويحضر لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، 10 آلاف مشجع، بعد أن تلقى اتحاد كرة القدم الموافقة الأمنية بالحضور الجماهيري والعدد المحدد للمباراة.

تأجيل عروض الميركاتو

ويأتي هذا فيما قرر جهاز الكرة بالنادي الاهلي، عدم فتح ملف العروض القادمة لكهربا حاليا، والانتظار حتى انتهاء البطولة الإفريقية، خاصةً وأن الفريق على أعتاب لقاء هام أمام الترجي ويسعى لتحقيق اللقب، والانتقال لمحطة المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى