بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

عامر حسين يحسم: اتحاد الكرة لا يتدخل في مشكلة محمد صلاح

نفى رئيس لجنة المسابقات عضو اتحاد الكرة المصري عامر حسين تدخل الاتحاد في الأزمة بين الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن. قائلا: “أن ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، ولم يتم عرضه على مسئولي اتحاد الكرة، وحال وجود أي مشكلة سوف يتم إبلاغهم من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وبعدها سوف يتدخل مسئولو الجبلاية لحل أي خلاف”. بنص تصريحاته.

حسام حسن

وفي تصريحات تلفزيونية قال عامر حسين: “لا بد أن تكون العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر بدون تدخل أحد مطلقا، مردفا:

“مجلس الإدارة لا يجوز أن يتدخل للحديث مع نجم كبير مثل محمد صلاح، موضحا:”الجهاز الفني يتواصل معه بكلام آخر، وحال وجود أي مشكلة سوف يقوم الجهاز الفني بإبلاغ مجلس الإدارة”. وفق تصريحه.

محمد صلاح

وشدد عامر حسين، في تصريحاته:” لا أعرف إصابة اللاعب وهو لا يشارك في ليفربول حاليا، ولو تم عرض أي مشكلة على اتحاد الكرة فسوف يتم التدخل لحلها، بحسب قوله.


تحكيم أجنبي

وبخصوص مبارة القمة بين الاهلي والزمالك، في ينهائي كاس مصر رد عامر حسين، اتحاد الكرة قرر رفع الحرج عن التحكيم المصري، وتم الاستقرار على جلب طاقم حكام أجنبي، حرصًا على أن تخرج المباراة بشكل ناجح، مشددا:”هناك حرص كبير من جانب منظمي المباراة في السعودية على خروج لقاء نهائي كأس مصر بشكل جيد، ولا يريد أحد أن يكون هناك ثغرة قد تؤثر على نجاح المباراة”، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى