بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

عامر حسين: هذا موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري ومصير كأس مصر

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات موعد انطلاق الدوري المصري خلال الموسم الجديد، والاستعدادات للقاء القمة غدا الخميس.

لقاء القمة

وفي تصريحات تلفزيونية، قال عامر حسين: “لقاء القمة بين الأهلي والزمالك محل اهتمام الجماهير داخل وخارج مصر، ويحظى بمتابعة من كافة دول العالم. وواصل: أتمنى أن تخرج المباراة بشكل جيد من الناحية الفنية، وأن تشهد التزام من جانب لاعبي الفريقين، والخروج بالمباراة إلى بر الأمان، بحسب تصريحاته.

جماهير الزمالك

وأوضح عامر حسين، الجماهير تحملني مسئولية وقوع الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي كاس مصر، ودائما نحن مرتبطين بعوامل خارجية في تحديد مواعيد البطولات، خصوصا في ظل تعديلات الكاف والفيفا على مواعيد المباريات.

وأشار رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز، الكاف وضع بعض جداول المباريات منها السوبر الافريقي ومباريات البطولات القارية، وتم تغيير موعد السوبر بين الاهلي واتحاد العاصمة لـ 1 سبتمبر 2023 المقبل.


الموسم الجديد وكأس مصر

وبخصوص باقي مباريات كأس مصر والموسم الجددي قال عامر حسين، سيتم ايقاف كأس مصر على مباريات نصف النهائي. مردفا:”وسوف يتم استكماله بعد انطلاق الموسم الجديد.

واختتم عامر حسين، أن الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، سينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر. قائلا: ما حدث هذا الموسم انجاز وخضنا بطولتين للسوبر المحلي، ولعبنا وقت كأس العالم في قطر بحسب قوله.

وشدد: راضٍ عن نفسي هذا الموسم، وتوقعت أن مواجهات الأهلي المؤجلة لن تكون مؤثرة، ولذلك تم وضعها في نهاية جدول الدوري المصري الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى