بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالميركاتو

عائق ضخم يمنع محمد صلاح من فسخ عقده مع ليفربول والرحيل

في إطار ما يتردد عن صفقة ضخمة، خلال الساعات القادمة بين كل من الاتحاد السعودي وليفربول بخصوص صفقة الدولي المصري محمد صلاح.

شرط جزائي

أكدت تقارير، أنه لا وجود لشرط جزائي في عقد محمد صلاح الأخير مع ليفربول، وهو ما يجبر أي نادٍ على التفاوض مع ليفربول قبل انضمامه إلى صفوفه. وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في انجلترا بنهاية اليوم الخميس 31 أغسطس.

محمد صلاح

وبخصوص إمكانية قيام الدولي المصري محمد صلاح بفسخ عقده مع ليفربول، وقيام الاتحاد السعودي بدفع الشرط الجزائي، حال موافقة اللاعب على الرحيل. أكدت صحيفة اليوم السعودية، في تقرير لها أن عقد محمد صلاح الأخير مع ليفربول، ليس فيه شرط جزائي.

ليفربول

وأوضحت اليوم: الحقيقة أن عقد محمد صلاح الجديد الذي تم ابرامه في يوليو من العام الماضي 2022 مع ليفربول، لا يتضمن شرط جزائي، وتابعت: وهو ما يجبر إدارة الاتحاد أو أي نادي آخر يرغب في شراء صلاح بالتفاوض بشكل مباشر مع ناديه الانجليزي ليفربول. ويذكر أن، عقد محمد صلاح مع ليفربول يمتد حتى 2025.


بديل محمد صلاح

ومن ناحية ثانية، كشفت تقارير بريطانية عن البديل المحتمل في صفوف ليفربول حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.

وأكدت “سكاي سبورت” في تقرير لها، أن ليفربول وضع جواو فيليكس بديلاً محتملاً لتعويض رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي.

واستقر كلوب، على اسم اللاعب ليكون بديلاً جاهزاً لتعويض رحيل محمد صلاح، في ظل تزايد  التكهنات بالاعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى