بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

طبيب المنتخب: هذه تفاصيل إصابة إمام عاشور الطويلة وموعد عودته للملاعب

وسط ضجة طوال الأيام الماضية، كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، تفاصيل إصابة لاعب الزمالك السابق إمام عاشور، والتي أبعدته عن فريقه ميتلاند الدنماركي طيلة شهور.

إمام عاشور

ونجح الأهلي في التعاقد مع لاعب الزمالك السابق، إمام عاشور وفق تقارير عدة وان لم يعلن عن ذلك رسميا بعد، ومن المنتظر الإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا خلال ساعات.

إصابة طويلة

وفي تصريحات تلفزيونية، قال محمد أبو العلا:”إمام عاشور مصاب إصابة كبيرة، وكان شرط النادي الدنماركي عند متابعتي لها ألا أعلن عن أي تفاصيل، بخصوصها. مردفا: عادة عندما يتعرض لاعب لإصابة طويلة، يقضي جزءًا من البرنامج العلاجي في مصر، فالناس يثقون بنا وهناك تعاون جيد”.

قطع في وتر العضلة الخلفية

وواصل طبيب المنتخب حديثه عن إمام عاشور بالقول:”إمام عاشور لا يصاب كثيرًا، هذه أول إصابة طويلة يتعرض لها، وكان ذلك يوم 22 أبريل الماضي”


مشيرا: تشخيص إصابة إمام عاشور، قطع في وتر العضلة الخلفية، والإصابة تحتاج من 10 إلى 12 أسبوعًا، بحسب قوله.

ولفت أبو العلا:”إمام عاشور كان ملتزمًا بالبرنامج العلاجي إلى حد كبير، ولكن من الأمس إلى اليوم هناك لغط كبير جدًا حول إصابته، بحسب تصريحاته.

عودة إمام عاشور

وأختتم طبيب منتخب مصر، لا أستطيع تحديد موعد عودة إمام عاشور للملعب، ولكنه سيعود قريبًا للملاعب، وهذه النوعية من الإصابات ليست مزمنة، بحسب حديثه.

اعلان رسمي

في سياق متصل، قالت تقارير إن مسئولو الأهلي سيعلنون عن صفقة إمام عاشور خلال الساعات المقبلة، بعدما خضع اللاعب خلال الساعات الماضية لجلسة تصوير داخل النادى تمهيداً لإعلان الصفقة، بشكل رسمي.


واجتاز إمام عاشور الكشف الطبي الذى خضع له ، وذلك بعدما حسم مسئولو الأهلي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة مع ميتيدلاند الدنماركي.

وكان قد توج الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، رقم 43 فى تاريخه، قبل 5 جولات على انتهاء البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى