بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

ضربة موجعة لـ برشلونة تطال جوندوجان وهذه مدة غيابه

في ضربة موجعة لبرشلونة طالت نجمه الجديد جوندوجان، كشفت تقارير إصابة جوندوجان خلال لقاء ريال مدريد اليوم في معسكر امريكا.

ضربة قوية

وفي ضربة قوية للفريق، تعرض إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الجديد لاصابة قوية خلال مواجهة ريال مدريد اليوم، حيث شارك جوندوجان أساسيًا حتى الدقيقة 42 من الشوط الأول، قبل شعوره ببعض الآلام واستبداله من قبل المدرب تشافي.

اصابة جوندوجان

وفي تقرير لها، قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن جولة جوندوجان مع برشلونة انتهت في أمريكا، ولن يشارك أمام ميلان في ختام المباريات الودية للفريق الكتالوني.

وتابعت أن جوندوجان، لن يشارك كذلك في كأس خوان جامبر أمام فريق توتنهام 8 أغسطس المقبل وبالتالي، انتهت فترة الإعداد بالنسبة له، بحسب الجريدة الاسبانية.


إصابات برشلونة

ويعاني برشلونة من العديد من الاصابات الموجعة،  حيث غادر أندريس كريستنسن في بداية مباراة الكلاسيكو بسبب إصابة عضلية وكذلك جافي من آلام اصابته في الظهر، فيما يواصل إينيجو مارتينيز التأهيل بعد عملية جراحية في الركبة اليمنى.

وشددت التقارير، أن إصابة جوندوجان جاءت في العضلة الضامة اليمنى، وفي انتظار مزيد من الفحوصات الطبية والإعلان الرسمي عن تفاصيل الإصابة، ومدة غيابه عن الفريق.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى