بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

ضربة مزعجة بصفوف منتخب السنغال قبل الصدام بالجزائر غدًا

قبيل ساعات من انطلاقها، أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، بغياب كثير من لاعبي اسود التيرانجا عن مواجهة السنغال والجزائر وديا غدا الثلاثاء.

السنغال والجزائر

ومن المقرر أن، يلتقي السنغال والجزائر وديا غدا الثلااثء في مواجهة ودية مرتقبة، على ملعب “عبدولاي وادي”،  وذلك في اطار استعداد المنتخبين، للبطولات المقبلة سواء المشاركة في أمم إفريقيا أو التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في أمريكا 2026.

الاتحاد السنغالي

وأكد البيان الصادر، عن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أن اللاعب إسماعيلا سارا، يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى تعرض لها في التدريبات، حيث سيغيب عن مواجهة الجزائر الودية، كما يعاني اللاعب بولاي ديا من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، وهو ما يمنعهما من المشاراكة في مواجهة الجزائر. وتابع الاتحاد السنغالي، في بيانه إنه تم إرسالهما لأنديتهما لتلقى العلاج، وخروجهما من معسكر اسود التيرانجا.

منتخب السنغال

جدير بالذكر، أن منتخب الجزائر سيواجه نظيره السنغال، في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، وذلك على ملعب “عبدولاي واد ديامنياديو” في العاصمة دكار، وذلك في لقاء ودي ضمن الأجندة الدولية لفريقي السنغال والجزائر، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024، والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى