بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

ضربة للأهلي.. 5 غيابات كبيرة أمام سيمبا التنزاني بأبطال أفريقيا

وسط استعدادات جارية داخل النادي الأهلي، لمباراته المهمة القادمة أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الـ8 في بطولة دوري ابطال أفريقيا، حذرت تقارير من غيابات عدة داخل صفوف النادي الأهلي.

الأهلي

ويعاني ويعاني الاهلي من غيابات عدة، ولا سيما في مواجهة سيمبا التنزاني القادمة، بدوري أبطال أفريقيا. بعدما أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا على مواجهة الأهلي وسيمبا.

سيمبا

ويستعد الأهلي، لخوض مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في تنزانيا، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

إصابات في الأهلي

وأوضحت تقارير، أن كولر سيفقد 5 لاعبين امام سيمبا التنزاني،  بينهم محمد الشناوي حارس المرمى، ياسر إبراهيم،  وكذلك أليو ديانج، محمود متولي، عمر كمال عبد لواحد، ومحمود الزنفلي، وذلك لداعي الغصابات أو عدم القيد في القائمة الافريقية، مثل متولي والزنفلي. و هناك شكوك قوية حول مشاركة ياسر إبراهيم بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.


ويذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن رفض مقترح الأهلي خروج لاعبيه مبكرا من معسكر منتخب مصر في مارس الجاري، بسبب الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني، في أبطال أفريقيا، وفق تقارير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى