بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزيوفنتوس

ضربة جديدة مؤثرة في صفوف ريال مدريد بعد إصابة لاعب كبير

فيما يعد ضربة جديدة لريال مدريد قبيل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإسباني،  وقع الألماني أنطوينوي روديجر مصابا خلال تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الايطالي في المباراة الودية المرتقبة فجر الخميس.

إصابة روديجر

وكان قد تعرض الثنائي فيرلاند ميندي، والصفقة الجديدة أردا جولر، للإصابة، ليتأكد غيابهما عن فريق  ريال مدريد في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الاسباني.

ومن المرتقب، أن يلتقي يوفنتوس ريال مدريد، فجر غد الخميس، في جولة الأبطال بأمريكا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وفي تقرير لها، أكدت آس الاسبانية، إنه في آخر تدريب لفريق ريال مدريد قبل المباراة ضد يوفنتوس، سقط روديجر على الأرض بعدما اصطدمت الكرة به.


إصابة قوية للغاية

وغادر روديجر تدريبات فريقه ريال مدريد، وهو يعرج، وبدا واضحًا شعوره القوي بالألم والاصابة. وتابعت “آس” الاسبانية، أن القلق ساد معسكر ريال مدريد، وحيث خضع  اللاعب لعملية جراحية في مفصل الركبة اليمنى قبل أعوام، لذا فأي إصابة به قد تسبب مشكلة سيئة لللاعب روديجر وناديه وفق المتوقع.

وكان قد تعاقد ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي، مع جود بيلينجهام، وكذلك خوسيلو، وفران جارسيا، والتركي أراد جولر، إضافة لعودة براهيم دياز بعد نهاية إعارته لإيه سي ميلان.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الخميس

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الساعة 7:30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت أمريكا، وفي تمام الساعة  2:30 فجر غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. على ملعب” “كامبنج وورلد”، وذلك في إطار منافسات بطولة سوكر الودية، في معسكر الولايات المتحدة.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى