بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالميركاتو

صفقة جديدة.. الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع سلطان الفرحان

وسط عملية مستمرة لم تنته من جانب اتحاد جدة السعودي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الحالي،  أعلن الاتحاد السعودي، تعاقده مع سلطان الفرحان، قادمًا من الرائد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

سلطان الفرحان اتحادي

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماع، تويتر قال اتحاد جدة في بيان موجز:”سلطان الفرحان اتحادي”. فيما لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص تعاقد الاتحاد مع سلطان الفرحان من الرائد سواء مدة العقد أو القيمة المالية له.

بنزيما

وبدأ الاتحاد السعودي معسكره التحضيري للموسم المقبل في مدينة الطائف بحضور الصفقات الجديدة العالمية، كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا.

ميركاتو ساخن

وكان اتحاد جدة السعودي الذي حسم الدوري السعودي للموسم الماضي لصالحه، استطاع التعاقد مع صفقات ضخمة للموسم الجديد السعودي، منها نجم ريال مدريد كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


طارق حامد

وعلى صعيد آخر، قالت الشرق الأوسط، إنه في الوقت الذي تضم فيه قائمة اتحاد جدة، 8 لاعبين أجانب، تعمل ادارة الاتحاد السعودي، على إيجاد بديل لطارق حامد في وسط الملعب، ليحل محل الدولي المصري أحمد حجازي.

وأردفت حجازي، أصيب بالرباط الصليبي ويحتاج 6 أشهر للتعافي، ما اضطر الإدارة إلى إسقاط اسمه من قائمة اللاعبين الأجانب.

وأكملت أن مسؤولو الاتحاد يحيطون تحركاتهم بالسرية التامة، وذلك لتتاح للاعب فرصة الالتحاق بمعسكر الفريق الذي انطلق في الطائف، وذلك استعداداً للموسم الجديد من الدوري السعودي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى