بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزشامبس

“صغيرة لا تصدقها”.. تعرف على ثروة محمد صلاح وفق خبير بريطاني

وسط اهتمام عالمي بنجاحات الدولي المصري، محمد صلاح في ليفربول والترقب لمحطته القادمة بعد عروض مغرية من الاتحاد السعودي، للانتقال اليه خلال الميركاتو الصيفي.

ثروة محمد صلاح

واقترب خبير مالي من ثروة الدولي المصري محمد صلاح، خلال الفترة الحالية والتي جمعها في مشواره الاحترافي في أوروبا.

وانتقل الدولي المصري، محمد صلاح للاحتراف في صيف عام 2012، باللعب في بازل في الدوري السويسري قبل الانتقال إلى إنجلترا ثم إيطاليا والعودة مرة أخرى إلى ليفربول.

وفي الصيف الماضي، كان محمد صلاح قريبا من الانتقال للدوري السعودي واللعب في اتحاد جدة، وذلك  براتب خرافي يصل إلى 200 مليون يورو على مدار 3 سنوات وهي مدة العقد ولكنه رفض ذلك وتمسك بالوجود مع ليفربول.


انتقال محمد صلاح

ووصلت المفاوضات بين محمد صلاح واتحاد جدة لبيعه بنحو 215 مليون جنيه إسترليني ولكن ليفربول تمسك بلاعبه.

وفي تصريحات للخبير المالي البريطاني، كيران ماجواير، في ليفربول وورلد،  كشف حسابات الدولي محمد صلاح وأوضح:”إذا ذهبنا إلى حسابات محمد صلاح سنجد أنه يمتلك تقريبًا 20 مليون جنيه إسترليني، في البنك وفق معلوماته. مؤكدا: أن الدولي المصري محمد صلاح، لا يحتاج للانتقال إلى السعودية، على حد رؤيته. وتابع الخبير المالي، أن اللاعب ليس لديه هذا المال فحسب، ولكن لديه شركات أخرى يمتلكها وأصول مختلفة، وهى ما تؤكد على نجاح مسيرة اللاعب في أوروبا”.

ليفربول

وتصدر الدولي محمد صلاح، قائمة ليفربول في الدوري الأوروبي، والتي جاءت مكونة من 23 لاعبا. ولم ينجح ليفربول، في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم الجديد، حيث اكتفى بحجز مقعده في الدوري الأوروبي بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في الدوري الانجليزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى