بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

صدمة مؤلمة في ريال مدريد لغياب فينيسيوس وهذه حلول أنشيلوتي

وسط صدمة كبيرة يعيشها ريال مدريد، بسبب خروج لاعبين كبار من حسابات الملكي هذا الموسم، بسبب الاصابة منهم حارس المرمى تيبو كورتوا، انضم البرازيلي فينيسيوس لقائمة اللاعبين الذين يفقتد ريال مدريد خدماتهم لأسابيع ممتدة.

إصابات ريال مدريد

وقالت تقارير صحفية، إن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يعيش مرحلة صعبة مع الإصابات داخل النادي.

وكانت قد عوضت إدارة ريال مدريد، غياب تيبو كورتوا بالتعاقد مع كيبا حارس تشيلسي، كما قرر أنشيلوتي الاعتماد على تغيير مراكز بعض اللاعبين مع الاستعانة بخدمات لاعبى الأكاديمية، لتعويض إصابة ميليتاو. مردفة: لكن إصابة فينيسيوس جونيور، تصعب الوضع على أنشيلوتي.

خطط أنشيلوتي

وفي تقرير لها، أكدت صحفية ماركا، أن ريال مدريد، لن يبرم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية،  الجارية،  ولكن المدرب سيحاول التغيير في خطط لعب الفريق لتعويض غياب فينيسيوس.


غياب فينيسيوس

وكشف الصحفي إيدو أجيري، في تصريحات تليفزيونية:”فينيسيوس جونيور يُعاني من تمزق في العضلة الخلفية، موضحا:”سيغيب عن ريال مدريد لمدة قد تصل لشهر ونصف، وعلى الأقل سيغيب عن 5 مباريات مقبلة للفريق”، ومن المحتمل أن يطول غيابه حتى الأسبوع الثالث من أكتوبر بسبب فترتي التعافي والتأهيل، بحسب تصريحاته.

وبات غياب البرازيلي فينسيوس، عن مواجهات ريال مدريد ضد كل من خيتافي، وريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد، ولاس بالماس، مؤكدا وكذلك الغياب كذلك عن مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى