بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة يونيون برلين غدًا بدوري الأبطال

فيما يعد صدمة كبيرة داخل ريال مدريد قبل الجولة الأولى في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، كشفت تقارير إعلامية غياب لاعب مهم عن صفوف الملكي.

داني كارفاخال

وقالت تقارير إسبانية اليوم، أن اللاعب داني كارفاخال سيغيب عن مواجهة يونيو برلين في الجولة الأولى لدوري ابطال اوروبا.

ومن المنتظر أن، يلتقي ريال مدريد نظيره يونيون برلين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا نابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي، غدا الاربعاء في لقاء مرتقب.

إصابة كارفاخال

وأوضحت “آس” الاسبانية، إن الظهير الأيمن صاحب الـ31 عامًا، كارفاخال شارك في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي حتى نهايتها. لكنه يشارك مع ريال مدريد في مواجهة يونيون برلين، بسبب الإصابة التي لحقت به عقب مواجهة سوسيداد، بحسب التقرير.


مدة غيابه

وتابعت الصحيفة الاسبانية، أن إصابة كارفاخال عضلية، وسيحتاج للتقييم مجددًا من قبل النادي، لتشخيصها بشكل مفصل، وإعلان مدة الغياب عن الفريق الفترة المقبلة. لافتة أن أنشيلوتي سيتحدث اليوم في مؤتمر صحفي عن حالة الفريق قبل مواجهة يونيون برلين وحالة كارفاخال.

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين بدوري الأبطال

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، وذلك في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ الأربعاء في الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد ويونيون برلين والقنوات الناقلة

وينتظر أن تذاع مباراة ريال مدريد و يونيون برلين، وذلك في إفتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا، على قناة  beIN Sports HD 2. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى