بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

صدمة بخصوص إمام عاشور ومشاركته في السوبر الإفريقي بالسعودية

وسط أسئلة داخل النادي الأهلي عن موعد مشاركة، إمام عاشور وظهوره رسميا بالفريق، صدم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، جماهير النادي الأهلي بموعد ظهور إمام عاشور لاعب الزمالك السابق.

إمام عاشور

وفجر شوبير مفاجأة محزنة، بخصوص مشاركة إمام عاشور في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام في الطائف بالسعودية مرجحا عدم مشاركته.

السوبر الإفريقي

ويواجه الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساءاً الجمعة 15 ديسمبر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي بالسعودية.

لن يشارك عاشور

وفي تصريحات إذاعية قال أحمد شوبير:”بنسبة كبيرة سوف يبتعد إمام عاشور، الوافد الجديد للقلعة البيضاء، عن خوض المواجهة الرسمية القادمة بسبب عدم الجاهزية من الإصابة، مردفا وهذا بالرغم من مشاركته بالتدريبات الجماعية”.


ويذكر ان السويسري كولر، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، خلال المعسكر المقام حالياً في النمسا، استعداداً للمباريات المقبلة.

مواجهات الأهلي

ويذكر أن الأهلي يقيم معسكر في النمسا، استعدادًا لتحديات رياضية ضخمة الفترة المقبلة، حيث يواجه النادي الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي في الطائف منتصف سبتمبر الجاري، فيما ينتظر مواجهة سيمبا التنزاني في مبارتي ذهاب وإياب في بطولة الدوري الافريقي المستحدثة،في أكتوبر المقبل. وإذا تأهل الأهلي للدور نصف النهائي، فإنه سيواجه الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في مواجهة مرتقبة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى