بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالنصر السعوديكأس العرب للأندية

صدام ناري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام النصر السعودي بالبطولة العربية

في أعقاب هزيمة الزمالك المفاجئة أمام الشباب السعودي 1-0 في البطولة العربية، في المباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، يترقب الكثيرون موعد المواجهة الحاسمة القادمة بين الزمالك والنصر السعودي.

الزمالك

وكانت قد انطلقت مباراة الشباب والزمالك، على ملعب استاد مدينة الملك فهد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في البطولة العربية.

وسجل هدف مباراة الزمالك والشباب السعودي الوحيد إيفر بانيجا، وذلك في الدقيقة 44 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء نجح في تسديدها. وكانت قد انطلقت المباراة، وسط حذر دفاعى من الزمالك، ومحاولات للوصول لمرمى الشباب السعودي، فى الوقت الذى حاول فيه الفريق السعودي اختراق الدفاعات وتلقى حمزة المثلوثى لاعب الزمالك، البطاقة الصفراء فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء في الدقيقة 30 من المباراة، اشتباك بين إيفر بانيجا وعمرو السيسى، وبعدها تلقى بانيجا البطاقة الصفراء ولاعب من البدلاء، كما تم منح البطاقة الصفراء لكل من عمرو السيسى وزيزو، لاعبا الزمالك.


مواجهة صعبة

ويستعد الزمالك لمواصلة مشواره بمواجهة النصر السعودي، بقيادة البرتغالي رونالدو، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يحل النصر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، قبل مباراة الليلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام النصر

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي، الخميس المقبل 3 أغسطس، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى