بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

صدام ناري.. موعد مباراة أنجولا وناميبيا بدور الـ16 في أمم أفريقيا

في واحدة من المواجهات المرتقبة، في كأس أمم أفريقيا اليوم، في مستهل لقاءات دور الـ16، يترقب الكثيرون موعد مباراة أنجولا وناميبيا.

أنجولا

ويبحث أنجولا، خلال لقاء اليوم عن مواصلة الظهور القوي في النسخة الحالية من أمم أفريقيا، حيث يلتقي ناميبيا في بداية الأدوار الإقصائية.

وتأهل أنجولا، لدور الـ16 من خلال تصدر المجموعة الرابعة برصيد، 7 نقاط عن طريق الفوز بنتيجة 2-0، على بوركينا فاسو، والفوز على موريتانيا 3-2، ثم التعادل مع الجزائر بهدف لمثله.

أمم أفريقيا

ومن ناحية ثانية، حل منتخب ناميبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط في المجموعة الخامسة، بعد الفوز بنتيجة 1-0، على تونس ثم الخسارة برباعية نظيفة أمام جنوب إفريقيا وبعدها التعادل مع مالي بدون أهداف.


موعد مباراة أنجولا وناميبيا في دور الـ16 بأمم إفريقيا

ومن المرتقب، أن تنطلق المباراة اليوم السبت 27 يناير، بين أنجولا وناميبيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد “السلام” بمدينة بواكي بكوت ديفوار.

مباراة أنجولا وناميبيا في دور الـ16 والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع المباراة بين أنجولا وناميبيا، عبر قناة “bein sports MAX 1″، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في إفريقيا والشرق الأوسط. وحيث يعلق على المباراة كل من طارق الأدور ومحمد مبروكي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى