بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

صدام منتظر.. موعد مباراة الاتحاد والأخدود بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن منافسات قوية في الدوري السعودي، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الاتحاد والأخدود المقبلة، وذلك في الجولة الـ23 من البطولة.

الاتحاد السعودي

ومن المتوقع أن، يستضيف الاتحاد نظيره الأخدود على ملعب استاد ملك عبد الله الفيصل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد السعودي، خلال مباراة الأخدود لاستعادة نغمة الانتصارات، عقب الخسارة من الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من البطولة.

الدوري السعودي

وتعرض الاتحاد السعودي، لخسارة جديدة أمام الهلال بنتيجة 2-1، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ويريد استعادة توازنه بتحقيق الفوز أمام الأخدود.


ويحتل الاتحاد السعودي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد الأخدود في الترتيب الـ13 برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود بالدوري السعودي

ويلتقي الاتحاد السعودي نظيره الأخدود على ملعب استاد الملك عبد الله الفيصل، لحساب لقاءات الجولة الـ23 غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي ضد الأخدود بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة الاتحاد السعودي ضد الأخدود، ضمن مباريات الجولة الـ23 ببطولة الدوري السعودي عبر قناة الرياضية السعودية الأولى، وهى الناقل الحصري للبطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى