بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

صدام مرتقب.. موعد مباراة الشرطة العراقي والاتحاد السعودي بالبطولة العربية

يترقب الكثيرون، موعد مباراة الاتحاد السعودي المقبلة أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، الأربعاء المقبل في المجموعة النارية عقب فوز االنمور 2-1 على الترجي التونسي.

صدام مرتقب

ومن المرتقب، أن يلتقي الاتحاد السعودي مع نظيره الشرطة العراقي الأربعاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة العربية للأندية والمقامة في السعودية.

الاتحاد السعودي

وكان قد استهل الاتحاد السعودي، مشواره في البطولة العربية للأندية هذا العام،  بالفوز على حساب الترجي التونسي 2-1 قبل فوزه على الصفاقسي 1-0، وذلك ليتأهل بشكل رسمي لربع نهائي البطولة العربية.

وعلى الناحية الثانية، حقق فريق الشرطة العراقي الفوز على الصفاقسي التونسي، في المباراة الاولى،  بينما تعادل في المباراة الثانية أمام الترجي التونسي، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.


ويتطلع الشرطة العراقي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد جدة من أجل حسم تأهله بشكل رسمي كوصيف عن المجموعة.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي

وينتظر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي الأربعاء، الموافق 2 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية للأندية والمقامة في السعودية. وذلك في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع أحداث المباراة بين الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، في البطولة العربية، وذلك عبر قنوات SSC السعودية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات البطولة العربية للأندية خلال الموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى