بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

صدام مرتقب.. موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر والقنوات الناقلة

يترقب الكثيرون موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، وذلك في دور 16 مع إصابة المارد الأحمر بحالة اجهاد غريبة في نهاية الموسم، وهزيمته أمام بيراميدز وتعادله أمام المصري.

كولر

ويستعد الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الجديد.

وعقد كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل إنطلاق المران الاساسي اليوم، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة أمام الداخلية بالبطولة الجديدة.

عودة 5 لاعبين

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع فريق المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسمها الاهلي لصالحه.


وكشفت تقارير عودة 5 لاعبين للأهلي أمام الداخلية، وهم ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية وكذلك محمود كهربا من أجل الاستعداد لمباراة الداخلية القادمة في مسابقة كأس مصر. وصعد الأهلي لدور الـ16 في بطولة كأس مصر عقب فوزه على منتخب السويس 3-0، فيما تأهل فريق الداخلية لهذا الدور بعدما تجاوز عقبة فريق المصرية للاتصالات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

ومن المرتقب، ان تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في كأس مصر،  غدٍ الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تنقل مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، غد الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، وذلك عبر قناة “أون تايم سبورت”. وفق ما هو مقرر.

جدير بالذكر، أن المتأهل من مباراة الداخلية والأهلي سوف يواجه المتأهل من المصري وحرس الحدود في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في بطولة الموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى