بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالدوري أبطال أوروبا

صدام كبير.. موعد مباراة آرسنال و بورتو في دوري أبطال أوروبا

في أعقاب تصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بعد تعادل كل من ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، يترقب الكثيرون مصير الجانرز في أبطال أوروبا.

أرسنال

ومن المنتظر أن ستضيف آرسنال نظيره بورتو البرتغالي على ملعب الإمارات ضمن منافسات الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تمكن من اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح آرسنال في الفوز، خلال مواجهة بورتو بأكثر من هدفين، من أجل خطف تذكرة العبور إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، خصوصا وإنه خسر مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.

بورتو

وعلى الناحية الثانية، يطمح بورتو في الفوز بأي نتيجة أو التعادل على أقل تقدير، من أجل التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة آرسنال وبورتو بدوري أبطال أوروبا

يلتقي آرسنال مع نظيره بورتو البرتغالي على ملعب الإمارات معقل الجانرز في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 مارس الجاري.

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة آرسنال ضد بورتو البرتغالي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنقل مباراة آرسنال و بورتو البرتغالي في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة، bein sports premium.، وفق ما هو منتظر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى