بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

صحيفة إسبانية: توخيل مرشح بقوة لتدريب برشلونة عقب رحيل تشافي

وسط تزايد بورصة المدربين المرشحين لتولي تدريب برشلونة الاسباني، عقب اعلان تشافي الرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي، بسبب تردي وتراجع النتائج. قالت سبورت في تقرير لها، إن توماس توخيل مرشح بقوة لتولي المنصب.

رحيل تشافي

وسيودع تشافي نهاية الموسم برشلونة، بعدما أعلن المدير الفني الإسباني رحيله، عقب الخسارة من فياريال في وقت سابق من يناير الماضي، وتعادله مؤخرا مع غرناطة بنتيجة 3-3 في الدوري الإسباني.

وتابعت سبورت: أن البحث عن مدرب جديد أصبح واضحًا  داخل نادي برشلونة، بحسب مصادرها. مضيفا: أن المدرب المنتظر يجب أن يكون قادرًا على الفوز ببطولة دوري أوروبا، حيث يعد حلمًا لـ خوان لابورتا.

توماس توخيل

وواصلت الصحيفة الشهيرة بالقول إن الخيارات التي تجعل توخيل الأقرب لقيادة برشلونة، العلاقة المتوترة بينه وبين النادي بايرن ميونخ، بسبب ابتعاده عن الصدارة وخسارته الأخيرة أمام باير ليفركوزن. مضيفة: ، فإن خسارة الدوري الألماني هذا الموسم تعني رحيله دون جدال، لأنه سيكون فشل في كل التوقعات المعقودة عليه من قبل بايرن ميونخ.


قيادة برشلونة

وشددت: أن توخيل سيكون متحمسًا لقيادة برشلونة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة أنه لا يمانع التدريب في إسبانيا ويتطلع لذلك، فإنه سيوافق على الفور.

واختتمت سبورت تقريرها، أن التعاقد مع يورجن كلوب لن يكون سهلًا، وفق قولها لأن المدرب الألماني يرغب في الراحة والابتعاد عن التدريب خلال الموسم المقبل بالكامل وفق تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى