بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

صحف إسبانية: ريال مدريد استقر على خليفة أنشيلوتي بشكل نهائي

بعد ضجة استمرت لشهور ممتدة، حول مصير مدرب ريال مدريد أنشيلوني ومستقبله مع النادي خلال الفترة القامة، مع أنباء عن موافقته رسميا على تولي تدريب منتخب البرازيل، كشفت تقارير إسبانية، أن ريال مدريد الإسباني يتواصل مع الإيطالي، روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي، لتولي قيادة الملكي الفترة القادمة.

دي زيربي

ويقدم دي زيربي، آداء جيدا منذ الموسم الماضي عندما حل محل جراهام بوتر في برايتون، وقاد الفريق للتأهل الأوروبي الأول في تاريخه، علاوة على نتائج قوية.

ويقدم برايتون، مستويات جيدة تحت قيادة دي زيربي، رغم رحيل عدد كبير من نجوم الفريق، وهو ما يجعل الثناء والإشادة تذهب إلى الإيطالي، والي من المفترض وفق التقارير أن يقود ريال مدريد.

رئيس ريال مدريد

وفي تقرير لها أوضحت، “سبورت”، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، معجب بعمل دي زيربي، ويتابعه ويريد التعاقد معه خلفًا لإنشيلوتي وقيادة ريال مدريد مستقبلا.

إعلان

في سياق متصل، يرى أنشيلوتي أن دي زيربي، افضل من يخلفه في النادي، لاعتماده على الشباب، وهو ما يسعى له النادي الملكي في تعاقداته خلال السنوات القليلة الأخيرة. وشددت التقارير الاسبانية، أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع دي زيربي والمفاوضات في مراحلها الأولى.

تدريب البرازيل

ومن ناحية ثانية، يسعى انشيلوتي أو هو بالفعل وافق على تدريب البرازيل، ويخوض كوبا أمريكا القادمة معهم بداية من يونيو2024 المقبل، وهو ما قرره أيضًا بيريز، ولا ينوي تجديد عقده.

جدير بالذكر، ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سرب أنباء عن وجود اتفاق مع أنشيلوتي، حيث يبدأ مهمته في الصيف القادم وحتى نهاية كاس العالم 2026.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى