بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

شوبير يفجر مفاجأة بخصوص مهاجم الأهلي القادم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، حقيقة وجود مفاوضات يقوم بها النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي

وارتبط الأهلي، خلال الفترة الماضية بدخوله في مفاوضات قوية، مع أكثر من مهاجم سواء محلي أو أجنبي للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بحسب معلوماته.

مهاجم الأهلي

وفجر شوبير، مفاجأة في تصريحات تلفزيونية، بأن الأهلي لن يتعاقد مع مهاجم جديد خلال الشتاء المقبل، مضيفًا: “مفيش مهاجم جديد في القلعة الحمراء، لا أجنبي ولا محلي”.

وتابع شوبير، أن كولر قرر الاعتماد على الثلاثي المتواجد حاليًا في الفريق، محمود كهربا وصلاح محسن بالإضافة إلى الفرنسي أنتوني موديست في مركز المهاجم.


موديست

وواصل شوبير مفاجأته، أن كولر ربما يكون غير مقتنع بالمردود الفني لصلاح محسن بعد مشاركته في الفترة الماضية، ولكنه سيقوم بالاعتماد عليه مع الثنائي كهربا وموديست.

ومن ناحية ثانية، يواصل الأهلي استعداداته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري على ملعب السلام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى