بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

شباب الأهلي دبي يستعيد صدارة الدوري الإماراتي بالفوز على اتحاد كلباء 2-1

فاز شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف على مضيفه اتحاد كلباء ليستعيد صدارة دوري المحترفين الإماراتي، التي فقدها لساعات لصالح العين الذي حقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة على حساب دبا الفجيرة في وقت سابق.

وودع شباب الأهلي دوري أبطال آسيا بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الهلال السعودي في دور الستة عشر ليتحول تركيزه إلى الدوري المحلي حيث تقدم بعد خمس دقائق من بداية المباراة.

وحمل الهدف الأول توقيع فيدريكو كارتابيا الذي قاد هجمة مرتدة بانطلاقة من منتصف ملعبه في الجانب الأيمن قبل أن يسدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء.
وزاد سلطان سعيد سيف الزعبي لاعب اتحاد كلباء من صعوبة الوضع بالنسبة لفريقه عندما سجل عن طريق الخطأ في مرماه في محاولة لإبعاد كرة لعبها بمهارة يوري سيزار من فوق حارس المرمى عيسى هوتي في الدقيقة السادسة والستين.
وقلص أحمد عامر الفارق في الدقيقة 82 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة عبد الله ديابي، لكن صاحب الضيافة لم يتمكن من إتمام عودته في النتيجة.
وبهذا الفوز يعتلي شباب الأهلي صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، بفارق نقطتين أمام العين الذي تراجع للمركز الثاني وأربع نقاط أمام الوصل الذي يحل ضيفاً على الظفرة الجمعة.
وفي المقابل يحتل اتحاد كلباء المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 18 مباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى