بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

سوريا تفوز على الهند وتتأهل لدور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخها

فاز المنتخب السوري لكرة القدم على نظيره الهندي 1-0 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على استاد البيت في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عمر خريبين في الدقيقة السابعة والسبعين، ليرفع المنتخب السوري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة، التي يتصدرها المنتخب الأسترالي برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب الأوزبكي في المركز الثاني بـ 5 نقاط.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست إلى الأدوار الإقصائية في البطولة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وضمن منتخب سوريا التواجد ضمن أفضل 4 ثوالث في الدور الأول، ليجتاز مرحلة المجموعات في المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه.


وحافظ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري على طريقة اللعب 4 – 4 – 2، ولم يجر أية تغييرات على التشكيلة التي بدأ بها في المواجهتين السابقتين أمام أستراليا وأوزبكستان، فيما لجأ الكرواتي إيغور ستيماتش مدرب المنتخب الهندي لطريقة اللعب 4 -1 – 2 – 2 – 1 معتمدا على الانطلاقات العكسية السريعة وإقفال مناطقه الخلفية أمام الهجوم السوري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى