Uncategorized

سفاح الجيزة.. حكايات مرعبة عن مجرم حقيقي جذبت الشارع المصري

نال المسلسل المصري سفاح الجيزة، شهرة واسعة خلال أيام قليلة من عرضه، وتصدر التريند طوال حلقاته، والتي لم ينته عرضها بعد، والمستوحى من قصة حقيقية لسفاح قتل زوجته وصديقه، وشقيقة زوجته، وسيدة أخرى، من بطولة أحمد فهمي، وإخراج هادي الباجوري.

سفاح الجيزة

وكانت أثيرت ضجّة في الشارع المصري، فور القبض على قذافي فراج عبد العاطي المعروف باسم “سفاح الجيزة” في عام 2020 ،لاتهامه بقضية سرقة محل ذهب مملوك لوالد زوجته الخامسة، ولكن بعد القبض عليه تفجرت قضايا كثيرة عنه، وقيامه بأكثر من جريمة قتل بشعة.

وأجمع نقاد، أن المسلسل نال متابعة واسعة من الجمهور، وهذا راجع في الأساس الى قصته الطازجة عن مجرم خطير كانت الناس تتداول حكايته، وابتعاد العمل عن المط والتطويل، وجرأة صناع المسلسل في تناول قصة حقيقية لمجرم خطير، استطاع قتل 4 ضحايا وإخفاء جريمته باسلوب هادىء.

مسلسل سفاح الجيزة

وعلق الناقد طارق الشناوي، على الإيقاع السريع لمسلسل سفاح الجيزة، واوضح أن هذا بسبب مخرج العمل هادي الباجوري، والذي عمل لسنوات طويلة في الإعلانات، ما ترك أثرا على طريقة عرض الأحداث.

إعلان

الحبكة الدرامية

من جانبها قالت مي زوجة المتهم سفاح الجيزة، في تصريحات صحفية، إنها لم تكن تتوقع ما اكتشفته خاصة أنه كان يعاملها بكل لين، وأسرتها جميعا تحبه وتثق به. واوضحت إنه كان يتواصل معها يوميًا من داخل محبسه، لكنه كان يعطيها مبررات مختلفة، إلى أن تكشفت كل جرائمه. واوضحت إنها اكتشفت بأن عقد الزواج منه كان مزورا، وأنه قام بإجهاضها ثلاث مرات.

جدير بالذكر، ان حبكة سفاح الجيزة جذبت اهتمام الكثيرين للعمل الدرامي ومتابعته وتحقيق نسبة مشاهدة عالية للغاية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى