بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتو

سعيد بن رحمة ينضم لـ ليون الفرنسي بعد الاستئناف

أعلن نادي ليون الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة قادماً من وست هام الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وجاء التعاقد مع بن رحمة بعدما تقدم النادي الفرنسي باستئناف لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عقب فشل عملية الانتقال مساء الخميس مع إغلاق سوق الانتقالات الشتوي للدوري الفرنسي.

ووقع الدولي الجزائري البالغ من العمر 28 عاماً عقداً على سبيل الإعارة مقابل 5.1 مليون يورو حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في نهاية الموسم بقيمة 14.4 مليون يورو، ويحصل النادي الإنجليزي على 10% من قيمة البيع في المستقبل.

وخضع اللاعب للفحص الطبي الخميس تمهيداً للانضمام إلى تمارين الفريق.


وقال النادي الفرنسي المتعثر هذا الموسم في بيان: يسر أولمبيك ليون انضمام سعيد بن رحمة، اللاعب صاحب الخبرة الذي خاض حوالي 350 مباراة على أعلى مستوى.

وكان انضمام اللاعب بشكل رسمي تعثر غداة انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وحمل النادي الفرنسي المسؤولية إلى النادي الإنجليزي، مؤكداً أنه أدخل كافة البيانات الإدارية المطلوبة على المنصة المخصصة من قبل الفيفا.

ودعم ليون المتعثر هذا الموسم صفوفه خلال الفترة الشتوية بالبرازيليين أدريلسون وحارس المرمى لوكاس بيري القادمين من بوتافوجو، إضافة إلى لاعبي لا جانتواز البلجيكي مالك فوفانا والنيجيري جيفت أوربان، ولاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش من رين، ولاعب الوسط الدفاعي البلجيكي أوريل مانجالا من نوتنجهام فوريست الإنجليزي.

ويحتل ليون بطل فرنسا سبع مرات المركز السادس عشر في الترتيب وسيلتقي في مباراته المقبلة مع مارسيليا بعد غد الأحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى