بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

زيدان وناجلسمان وكلوب مرشحون لتولي تدريب المنتخب الألماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد على قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الألماني خلفاً لهانز فليك الذي تمت إقالته اليوم الأحد بسبب سوء نتائج المانشافت وآخرها الهزيمة الثقيلة أمام المنخب الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأعلن اتحاد الكرة الألماني في بيان له اليوم أنه قرر إقالة المدرب هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا من منصبه، بعد خسارة الفريق الودية القاسية 1-4 على ملعبه أمام منتخب اليابان، وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها الفريق في خمسة لقاءات.

وقال رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف: لقد توصلنا إلى أن المنتخب الأول يحتاج إلى قائد جديد بعد النتائج المحبطة مؤخراً، المانشافت يحتاج لروح من التفاؤل والثقة مع اقتراب كأس الأمم الأوروبية 2024 التي ستقام في بلادنا.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن أيقونة ريال مدريد السابق والمدرب الحائز على ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، زين الدين زيدان، يعد أحد الخيارات المهمة لتولي المسؤولية خلفاً لفليك.


وكانت صحيفة «بيلد» قد أشارت إلى أن مدرب بايرن ميونخ الأسبق جوليان ناجلسمان يعد من الأسماء المطروحة على طاولة الاتحاد الألماني لكرة القدم.

كما أشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يورجن كلوب من المرشحين بقوة لتولي تدريب منتخب الماكينات، وقيادته خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى