بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

ريال مدريد يوضح موقف فينيسيوس من مباراة مانشستر سيتي بعد أنباء إصابته

وسط ترقب كبير، للمباراة الهامة غدًا بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، لحسم التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أكدت أنباء جاهزية نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس لخوض اللقاء.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وحسم ريال مدريد، الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن معاناة فينيسيوس من بعض الإنزعاجات قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد، أكد على جاهزية فينيسيوس جونيور، لخوض النهائي المبكر في دوري الابطال بين كل من مانشستر سيتي وريال مدريد، في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتم التأكيد على أن اللاعب سليم ولا يعاني من أي إصابة.

موقف فينيسيوس

وتابعت صحيفة ماركا، أن فينيسيوس، تدرب مع الفريق خلال الفترة الماضية بصورة طبيعية، ولا يعاني من أي إصابة بصورة نهائية، حيث سيعتمد كارلو أنشيلوتي عليه في المباراة القادمة، أمام مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو أحد أهم الاوراق الرابحة مع الملكي.


صدام ناري

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في العاشرة مساءا بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى