ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

ريال مدريد يجهز عرضا لمبابي بشروط جزائية ضخمة لحمايته من الإغراءات السعودية

فيما يعد تطورا مثيرا في صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لريال مدريد وفق تقارير عدة طوال الميركاتو الصيفي وقبلها، قالت تقارير إسبانية اليوم، ان ريال مدريد يجهز بالفعل عرضا مبتكرا للحصول على توقيع مبابي في يناير المقبل مجانا، خصوصا وأنه حتى الان لم يجدد عقده رسميا مع باريس سان جيرمان.

مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد تواصل محاولاتها للحصول على توقيع الفرنسي مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فى يناير المقبل، وحيث ينتهي عقده ويسمح له أنذاك بالانتقال لاي نادي.

عرض بيريز

وفي تقرير لها قالت، شبكة “ديفنسا سنترال”، الإسبانية، أن بيريز، رئيس ريال مدريد، يجهز بندا مبتكرا فى العقد المحتمل لمبابي ووضع شرطين جزائيين، أحدهما يتعلق بأندية السعودية وقطر، والآخر للأندية الأوروبية، وذلك لتحصينه.

ووفق الشبكة الإسبانية فالشرط الجزائي، سيبلغ 1.2 مليار يورو، ويتعلق بأندية السعودية وقطر ، أما الشرط الجزائي المخصص للأندية الأوروبية فإنه سيتراوح بين 800 مليون ومليار يورو، وهو مبلغ كبير، صعب أن يدفعه نادٍ أوروبي، دون أن يتعرض لعقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وهو ما يتحسب له بيريز ويعمل حسابه.

إعلان

رحيل مبابي

وتابعت الشبكة، أن مقترح بيريز سيكون ملهما للأندية الأوروبية بهذا البند، فى ظل مساعيها لحماية النجوم الاوروبيين من اغراءات السعودية.

ويذكر أن مبابي، يرغب فى الرحيل بشكل مجانى عن باريس سان جيرمان، بالصيف المقبل، من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد، والذى حاول كثيرا التعاقد معه، خلال السنوات الأربعة الأخيرة، دون جدوى. وهو ما فجر كثيرا من المشاكل مع ناديه خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى