بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

ريال مدريد منتقدا حكم مباراة فالنسيا بحدة: لم نفز بسببه

علق نادي ريال مدريد على حكم مباراة فريقه الأول لكرة القدم  وفالنسيا أمس في الدوري الاسباني. قائلا: إن فريقه لم يفوز بالمباراة بسبب التحكيم!

بيان ريال مدريد

ووصف ريال مدريد بحسب بيان له ، ما حدث في مباراة ريال مدريد وفالنسيا غير مسبوق، وذلك على ملعب “ميستايا” في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني بعد التعادل بنتيجة 2-2.

وسجل بيلينجهام هدف قاتل في اللحظة الأخيرة، من المباراة، ولكن الحكم كان قد أطلق صافرته قبل تنفيذ عرضية إبراهيم دياز، وأصر على موقفه الرافض لاحتساب الهدف ما تسبب في غضب ريال مدريد وغضب المدرب ولاعبي الفريق.

الليجا

وأضاف النادي، مع النتيجة 2-2 وفي المباراة الأخيرة من المباراة، أرسل دياز، عرضية إلى منطقة الجزاء وأنهى بيلينجهام الكرة برأسية ما جعل النتيجة 2-3″ لكن الحكم الغى الهدف ما جعل النتيجة التعادل”، فهى مباراة حُسمت بقرار من مانزانو، وفق ابليان.


أنشيلوتي

وفي تصريحات عقب المباراة، قال مدرب ريال مدريد: “لقد حدث شيء غير مسبوق، ولم يحدث أبدا”. مضيفا:”أزعجتنا بطاقة بيلينجهام الحمراء لأنه لم يهين الحكم.. قال إنه هدف لعين، وهو محق، لقد كان هدفا”، بحسب قوله.

أخطاء الحكم

وتابع أنشيلوتي دفاعه عن اللاعب بيلينجهام  وموقفه قائلا: “أعتقد أنه إذا أطلق الحكم، الصافرة عندما قام حارس مرمى فالنسيا بتشتيت الكرة، سيكون ذلك أمرًا عاديًا، لكنه سمح للعبة بالاستمرار وأعتقد أنه ارتكب خطأ”. مشددا: لكن بيلينجهام لم يخطىء، وسننتظر ماذا سيكتب الحكم في تقريره عن المباراة، بحسب تصريحه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى